أحمد يوسف المالكي

أنا أحمد مقدم برنامج تيجان النور وأيضاً أطلعكم أحياناً على الأخبار اليومية من خلال النشرة .

أحمد أحمد

الميلاد

24 يوليو

اللون المفضل

اللون الأزرق هو لون السماء الذي كلما نظرت إليه تفتحت لي آفاق الإبداع الشاسعة.

الطعام المفضل

الأكل الصحي وأهمها الفواكة والسمك واللحم.

المكان المفضل

مكة المكرمة والمدينة المنورة.

يعجبك أو لا يعجبك

أحب القراءة، فهي تجلب لي العلم والمعرفة والثقافة وأزداد كل يوم تطوراً أثناء قراءتي للكتب التي تعتمد على تطوير الذات.

أحب دائماً أن أطور نفسي في المجال الإعلامي وأسعى للتقدم فيه من خلال القراءة ،كذلك أحب ممارسة رياضة المشي فهي تعطي الإنسان طاقة وأعتمد على المثل القائل (العقل السليم في الجسم السليم ).

لا أحب التقاعس أو اليأس. التفاؤل هو طريقي للنجاح الذي أسير فيه كل يوم في حياتي وعملي.

صديقك المقرب

صديقي المفضل أحمد الملا مقدم برنامج الأخبار فهو إنسان خلوق، مبدع وطموح. يسعى دائما إلى التطور، فأنا أحبه لأننا نتعاون مع بعضنا البعض للوصول إلى قمة الإبداع فيما نقدمه لتلفزيون ج، فشكراً له كثيرا.

ثلاثة أشياء تحملها معك

  1. قلمي ودفتر صغير لكتابة أي فكرة تخطر في بالي.
  2. أالجوال فهو ضرورة لابد منها للتواصل الاجتماعي مع الآخرين.
  3. ملف الأوراق الخاص بي فأنا أحب النظام والترتيب.

ثلاث أمنيات

  1. أتمنى إن شاء الله أن أكون مدرباً في مجال الإعلام.
  2. أتمنى إن أعدُّ جيلاً من الأطفال المتميزين في مجال الإعلام.
  3. أتمنى أن أكون يوماً ما مذيعاً مشهوراً أخدم وطني قطر.